logo
تحميل التطبيق تحميل التطبيق

البحث

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن موعد عرض الوحدات السكنية في حي “الواحة” الحائز على جائزة “سيتي سكيب” لأفضل حي سكني، وذلك خلال الفترة من 20-22 أكتوبر في فندق جدة هيلتون، وتتنوع تصاميم الوحدات بين الاستديو، والشقق المكونة من غرفة وغرفتين نوم، والفلل بطرازات المنازل ووحدات الدوبلكس، بالإضافة إلى الفلل المستقلة وتحتوي على 4 غرف نوم. حيث تبدأ أسعارها من 299,000 ريال لتناسب جميع فئات الدخل.

بهذه المناسبة، علق فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً:”نحن سعداء بنجاح مبيعات حي الواحة السكني الذي يعد أحد الحلول السكنية الساحلية المتنوعة وأشهرها بالمدينة الاقتصادية.” مؤكداً:”نحن ملتزمون في رفع نسبة تملك المنازل للمواطنين، باعتبارها أحد أهم الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها والتي تجسد توجهات حكومتنا الرشيدة ضمن رؤية المملكة التنموية 2030.”

من جهته، علق تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً:”يتميز حي الواحة ببنية تحتية متطورة، وتنوع وحداته السكنية ذات التصميم الأسباني والمغربي والإيطالي والعربي. بالإضافة إلى توفر منتجات سكنية تتكون من استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة لراغبي تملك مساكن بأسعار مناسبة صممت خصيصاً للأفراد والمتزوجين حديثاً. كما يعد الحي فرصة استثمارية صائبة لتملك مساكن جاهزة أو تأجيرها فيما بعد لتحقيق الاستقرار المالي على المدى الطويل.”

يوفر حي “الواحة” بيئة سكنية عصرية ليلبي كافة متطلبات العائلة المتطلعة لحياة صحية مفعمة بالنشاط، ويشمل قائمة من الخدمات المصاحبة، منها: ممشى وحدائق خضراء للتنزه، وناد اجتماعي لإلتقاء ساكنيه، وأحواض سباحة وملاعب خارجية للأطفال، إضافة إلى مساحات واسعة لمواقف السيارات.

وسوف يتمتع السكان بالاستفادة من المرافق الحيوية والاجتماعية الموجودة في المدينة الاقتصادية، والتي تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والأمن والسلامة، كذلك المساجد والحدائق، ومدارس وجامعات بمعايير عالمية.

نقل عن جريدة الرياض الأحد 22 محرم 1438 هـ – 23 أكتوبر 2016م